الثلاثاء، ١٦ سبتمبر ٢٠٠٨

هيرميس تستثمر 65 مليون دولار في شركة إماراتية

هيرميس تستثمر 65 مليون دولار في شركة إماراتية

مباشر
الثلاثاء 16 سبتمبر 2008 3:41 م

كشف قسم الاستثمار المباشر في المجموعة المالية - هيرميس عن استثمار 65 مليون دولار أميركي في شركة Gulf Housing Solutions Limited (GHS) العاملة في مجال امتلاك وتطوير مرافق سكن الموظفين وإدارتها وتأجيرها لقطاعي الإنشاءات والفنادق في الإمارات العربية المتحدة، وذلك حسبما ذكر موقع " البوابة" .
بذلك تصبح المجموعة المالية - هيرميس للاستثمار المباشر المساهم الأكبر في GHS ، وسوف تعمل على دعم إدارة الشركة بشكل فعال في استراتيجيتها التوسعية في الإمارات وغيرها من دول الخليج.
وليد زين، الشريك الإداري لدى المجموعة المالية - هيرميس للاستثمار المباشر، صرّح بقوله: "إن إقامة هذه الشراكة مع GHS ، تعتبر فرصة ممتازة للاستفادة من النمو الهائل في قطاعات الإنشاءات والعقارات والفنادق في المنطقة."
هذا وتقدّر مصادر القطاع القيمة الإجمالية لمشاريع الإنشاءات المعلنة في المنطقة بأكثر من 2 تريليون دولار أميركي خلال السنوات المقبلة.
وتعليقاً على استثمار المجموعة المالية - هيرميس للاستثمار المباشر في GHS ، قال خوان فرناندو فالديفيسو، أحد مؤسسي الشركة ورئيسها التنفيذي: " إن هذه الشراكة مع إحدى أكبر مؤسسات الاستثمار المباشر في المنطقة سوف تساعدنا في تسريع خطط النمو وتحقيق أهدافنا الإستراتيجية".

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business