الثلاثاء، ١٠ مارس ٢٠٠٩

1.8 مليار جنيه تدفقات نقدية تتلقاها "إعمار مصر" سنوياً

1.8 مليار جنيه تدفقات نقدية تتلقاها "إعمار مصر" سنوياً

جريدة المال
الثلاثاء 10 مارس 2009 9:34 ص

كشف المهندس سامح مهتدى، الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار مصر " للتنمية في تصريحات لـ "المال " عن حجم التدفقات النقدية التي تتلقاها الشركة سنويا، التي تبلغ حوالي 1.8 مليار جنيه، بمتوسط 150 مليون جنيه شهريا، وذلك بخلاف مشروع "ميفيدا" الجديد الذي باعت خلال أسبوع من طرحه 90% من المرحلة الأولى وتلقت طلبات لحجز المرحلة الثانية منه بالكامل.
ويبلغ عدد الوحدات المبيعة في مشروع "مراسي" الواقع بالساحل الشمالي 1200 وحدة و 400 وحدة في مشروع "أب تاون كايرو " بالمقطم .
واستبعد أن تتأثر مستويات السيولة بالشركة من الأزمة الحالية، مشيرا إلى ضعف نسبة العملاء المتعثرين في السداد، والذين تم التعامل معهم بكل حالة على حدة وفقا للمرحلة التي وصلتها الوحدات الخاصة بهم على أرض الواقع، كما تمت جدولة الأقساط الخاصة بعام 2009 للعملاء الذين تأكدت الشركة من احتياجهم لهذا الإجراء لمواجهة الضغوط التي يتعرضون لها.
وقدر مهتدى حجم إنفاق شركة إعمار مصر، التابعة لإعمار الإماراتية، خلال العام الحالي 2009 على المشاريع الثلاثة التي تقيمها بنحو 2.2 مليار جنيه تتوزع بواقع مليار جنيه لكل من "أب تاون كايرو " "مراسي" و 200 مليون جنيه، لمشروع "ميفيدا " الذي أطلقته مؤخرا بمدينة القاهرة الجديدة، وبدأت العمل بالفعل في أرض الموقع.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business