الأربعاء، ٣ سبتمبر ٢٠٠٨

صندوق استثمار إسرائيلي صيني يستثمر 73 مليون دولار في شركة صينية لتكنولوجيا المعلومات

صندوق استثمار إسرائيلي صيني يستثمر 73 مليون دولار في شركة صينية لتكنولوجيا المعلومات
شينخوا
2008-09-03

تل ابيب، اسرائيل 2 سبتمبر 2008 (شينخوا) أعلن صندوق انفينيتى للاستثمار الاسرائيلي الصيني اليوم (الثلاثاء) انه يستثمر 73 مليون دولار امريكي بالتعاون مع شركة منطقة سوتشو الصناعية المحدودة الصينية السنغافورية في شركة تكنولوجيا المعلومات الرقمية الصينية.
وقال افيشاي سيلفرشاتز الشريك الاداري في صندوق الاستثمار الصيني اللامحدود "ان شركة تكنولوجيا المعلومات الرقمية الصينية تعد من اكبر وأبرز الشركات التي استثمر فيها صندوق انفينيتى . إن قيمة استثماراتنا البالغة 15 مليون دولار في الشركة تجعلنا شركاء في هذه الشركة الكبيرة".
واضاف " ان هذه الصفقة بمثابة معلم كبير من حيث تطبيق الصندوق استراتيجيته الاساسية، وهى الاستثمار بشكل اساسي في الشركات الصينية الكبرى التي بإمكانها أن تساعد اسرائيل وشركات اجنبية اخرى على التغلغل داخل الاسواق الصينية".
وقال السيد افي فيشر نائب رئيس مجموعة بنك التنمية الصناعية ورئيس مجلس ادارة صندوق انفينيتى للاستثمار "ان الاستثمار يمثل خطوة كبيرة على طريق بناء وجودنا فى الصين ودفع التعاون بين الشركات الاسرائيلية والصينية".
يعد الصندوق الذي أنشأته شركة (كلال) للصناعات والاستثمارات الاسرائيلية من مجموعة بنك التنمية الصناعية واحدا من الصناديق الاسرائيلية الرائدة التي تقوم بإدارة ما يزيد عن 600 مليون دولار و محافظ استثمارية تابعة لـ45 شركة . ومنذ يونيو 2005 حقق الصندوق 14 عملية استثمارية ناجحة.
وتعد شركة تكنولوجيا المعلومات الرقمية الصينية الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات في الصين والخدمات الرقمية حيث تقوم بتوزيع كميات كبيرة من منتجات تكنولوجيا المعلومات من خلال شبكة اعمال تضم اكثر من 9 الاف موزع وعميل في شتى ارجاء البلاد.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business