الاثنين، ٣ نوفمبر ٢٠٠٨

مدير علاقات المستثمرين بالنعيم .. نخطط لإقامة شركة سمسرة في ليبيا

مدير علاقات المستثمرين بالنعيم .. نخطط لإقامة شركة سمسرة في ليبيا

خاص مباشر
الاثنين 3 نوفمبر 2008 3:15 م
كتب: هاني الشرقاوي
أكد طارق جاد اللة مديرعلاقات المستثمرين بشركة النعيم القابضة للاستثمارات أن الشركة تخطط للاستثمار فى السوق الليبى وبدأت فعليًا بإقامة مكتب تمثيلى ليكون فرصة لمرقبة السوق من أجل اختيار الوقت المناسب لافتتاح شركة للعمل فى مجال الأوراق المالية .
وقال جاد الله فى تصريحات خاصة لمباشر :" على إن اختيار السوق الليبى يرجع الى عدم وجود منافسة به وأيضًا لأن الاتجاهات السائدة به تتجه نحو التحرر الاقتصادى وجود فوائض نقدية بالسوق الليبى تشجعنا على ضخ استثمارات دون خوف ".
يشار إلى أن شركة النعيم القابضة للاستثمارات استحوذت على 37.99 % من أسهـم شركـة النعيـم للاستثمـارات الماليـة بما يعادل 379.990 ألف سهم من أسهم الشركة من خلال صفقـة تمت بسعر 25 جنيه للسهم الواحد بقيمة إجمالية 9.5 مليون جنيه .
وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة النعيم القابضة خلال النصف الأول من العام الجاري تحقيق تراجع قدره 25.6% لتحقق صافي ربح بلغ 16.463 مليون دولار مقابل 22.148 مليون دولار عن نفس الفترة من العام الماضي ، فيما أظهرت القوائم المالية الغير مُجمعة تحقيق صافي ربح بلغ 10.54 مليون دولار مقابل 12.769 مليون دولار عن نفس الفترة من العام الماضي بتراجع قدره 17.4% .

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business