الخميس، ٢٩ يناير ٢٠٠٩

"كابو" تشتري حق استغلال العلامة التجارية "جيل"

"كابو" تشتري حق استغلال العلامة التجارية "جيل"

مباشر
الخميس 29 يناير 2009 11:34 ص
أعلن المهندس وائل علما رئيس مجلس إدارة شركة النصر للملابس والمنسوجات – كابو أن الشركة قد قامت بشراء العلامة التجارية جيل (Jil) من شركة جيل إنترناشيونال للاستخدام فى مصر وكافة الدول العربية وجميع الدول الأفريقية ، وقال علما - وفقاً لما ذكره محضر اجتماع مجلس إدارة الشركة المنعقد أمس الأربعاء: "إن الشراء باتاً ونهائياً ".
من ناحية أخرى أفاد المستشار القانونى للشركة بأنه قد تم اعتماد العقد المذكور بخصوص شراء العلامة بالجهات المعنية بفرنسا وبذلك أصبحت العلامة التجارية حقاً خالصاً ونهائياً وباتاً لشركة كابو وقد انتهى النزاع القائم بشأنها نهائياً وعليه فقد أصبح من حق الشركة الاستفادة من حق استغلال العلامة التجارية فى هذه الدول المذكورة مدى الحياة.
وأعلنت شركة النصر للملابس والمنسوجات – كابو مطلع الأسبوع الجارى عن قيامها بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة (أورما تكستيل) التركية لإقامة مصنع مشترك لتصنيع ملابس رياضية، وتمتلك كابو 55% من أسهمها .
يشار إلى أن نتائج أعمال الشركة المجمعة أظهرت خلال الربع الأول من العام المالى 2008 / 2009 تحقيق صافى ربح قدره 732.887 ألف جنيه مقارنةً بصافى خسارة قدره 320.755 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالى 2007 / 2008.
وتعمل الشركة فى صناعة وتجارة المنسوجات والملابس الجاهزة بكافة أنواعها والخيوط والخردوات والإكسسوارات وخاماتها بكافة أنواعها وإنشاء كافة أنواع المعارض ومنافذ البيع بالداخل والخارج.
يبلغ رأس المال المصدر والمدفوع لشركة النصر للملابس والمنسوجات – كابو نحو 338,612 مليون جنيه موزعاً على 338,612 مليون سهم بقيمة اسمية واحد جنيه.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business