الأربعاء، ٢ أبريل ٢٠٠٨

بالتعاون مع هيرمس .... فولرتون تطلق صندوق مينا آسيا بقيمة 160 مليون دولار

بالتعاون مع هيرمس .... فولرتون تطلق صندوق مينا آسيا بقيمة 160 مليون دولار

مباشر
GetAllLocalTime (2008, 4-1, 2 , '14:01:00' )
الاربعاء 2 أبريل 2008 4:01 م
اعلنت شركة فولرتون لادارة التمويل التابعة لتيماسيك القابضة السنغافورية يوم الثلاثاء الماضى اطلاقها ل160 مليون دولار لصندوق مينا اسيا بالتعاون مع المجموعه المالية هيرمس .
وصرح جيرارد لى الرئيس التنفيذى لفولرتون "ان هذا التمويل الجديد يهدف الى مساعدة المستثمرين اليابانيين وعملاء البنوك الاسيوية الخاصة ومنحهم فرصة المشاركة بالاقتصاد القوى بالشرق الاوسط مع توضيح عمليات النمو الاقتصادى بين الشرق الاوسط واسيا وان شراكة مثل هذة ستسمح لكل من فوليرتون وهيرمس فى سنوات الشراكة القادمة زيادة التفاعل من الخبرة ومعرفة الاسواق المحلية باسيا والشرق الاوسط .
وعلى الرغم من تركيز التمويل على مجموعات مستثمرين معينين باليابان واجزاء اخرى من اسيا يامل كلا من فوليترون وهيرمس بتمويلات مماثلة فى المستقبل بالشرق الاوسط ومن ثم تجد اماكن فى العالم بأثرة .
وصرح هشام منتصر المدير الادارى ورئيس قسم ادارة الاصول بالمجموعة المالية هيرمس ان تلك المبادرة ستسمح للعملاء بالاستفادة من هذا التحالف حيث تنوع الاستثمارات بالشرق الاوسط وشمال افريقيا بالاضافة الى خبرات هيرمس بالاستثمارات المحلية.
وفى اليابان , سيعرض هذا التمويل من خلال تمويلات محلية مقدمة من قبل (ميزوهو) لادارة الاصول وسيوزع عن طريق (مونيكس ) .
ومن المتوقع ان يحقق هذا الصندوق 100 مليون دولار بصافى مرتفع للمستثمرين اليابانيين بينما يتوقع ان يحقق اكثر من 60 مليون دولار فى البنوك الاسيوية الخاصة .


ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business