الاثنين، ٧ أبريل ٢٠٠٨

إتفاق بين «تنظيم الإتصالات» و«فودافون» لتوفيق أوضاع الخطوط «مجهولة المصدر»

إتفاق بين «تنظيم الإتصالات» و«فودافون» لتوفيق أوضاع الخطوط «مجهولة المصدر»
المصري اليوم
٧/٤/٢٠٠٨
قالت شركة «فودافون» مصر إنها اتفقت مع جهاز تنظيم الاتصالات علي تقسيم الخطوط مجهولة المصدر إلي شريحتين: الأولي منها للعملاء الذين يمتلكون خطوطا قبيل ٣٠ يوليو ٢٠٠٧،
ويجري الآن حصرهم ومخاطبتهم من أجل توثيق عقودهم، أما الشريحة الثانية فهي لأصحاب الخطوط التي تم بيعها بعد التاريخ السابق، وهي الشريحة التي بها مشكلة في بطء وصول العقود من شبكات الموزعين لتسجيلها بقاعدة بيانات الشركة.
وقال هاني محمود، مسؤول العلاقات الحكومية بالشركة إنه يجري وضع أنظمة متطورة تضمن الإسراع بعمليات تجميع العقود من شبكات الموزعين لوضعها علي قاعدة بيانات الشركة.
كما أعلنت الشركة عن توصلها لاتفاق مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، يقضي بتعديل معايير قياس جودة شبكات المحمول، وذلك علي خلفية إصدار الجهاز تقريرًا، رصد فيه كفاءة الشبكات الشهر الماضي.
وقال عمرو عزقيل، مسؤول الشبكات بالشركة، إن الشركة عرضت أن يتم قياس جودة الشبكات مرتين في الشهر بدلاً من مرة واحد، كذلك مناقشة التقرير مع شركات المحمول قبل إصداره كي تتمكن الشركات من تنفيذ ما جاء به، وتوضيح موقفها للرأي العام علي أن يتم القياس في كل محافظة علي حدة لا أن يتم تقسيم كل محافظة إلي شرق وغرب.. وهكذا.
وأضاف هاني محمود، مسؤول العلاقات الحكومية بالشركة أن بنود الترخيص الممنوح لـ«فودافون» يشير إلي قياس جودة الخدمة، ويتم وفق قياس واحد يشمل جميع مناطق الجمهورية ككتلة واحدة لا أن يتم تقسيم الجمهورية إلي قطاعات جغرافية، «لكن الجهاز يري أن من الأفضل أن يتم تقسيم الجمهورية علي قطاعات جغرافية وهو ما رضخت له الشركة دون مشكلات».

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business