الأحد، ٨ يونيو ٢٠٠٨

"الجيزة للمقاولات" تقتحم الاستثمار العقاري بـ 120 مليون جنيه

"الجيزة للمقاولات" تقتحم الاستثمار العقاري بـ 120 مليون جنيه

جريدة عالم المال
الاحد 8 يونيو 2008 9:36 ص

أكد المهندس عزت المعايرجى رئيس مجلس ادارة شركة "الجيزة العامة للمقاولات" دخول الشركة فى مجال الاستثمار العقارى وذلك فى مدينتى الشروق والسادس من أكتوبر.
وقال فى تصريحات خاصه لعالم المال أن الشركة سوف تضخ 120 مليون جنيه فى مشروع مدينة الشروق لبناء وحدات سكنية للاسكان فوق المتوسط ومجموعة من الفيلات وذلك على مساحة الارض المملوكة للشركة والتى تقدر بـ 105 الاف متر مربع وكذلك تجرى دراسة حديثة لتحديد التكلفة الاستثمارية المطلوبة للبدء فى مشروع الاستثمار العقارى الثانى للشركة فى ميدنة السادس من اكتوبر على مساحة 106 الاف متر مربع.
لافتا الى عقد اجتماع مجلس ادارة الشركة خلال الاسبوع الجارى لاعتماد أسعار الوحدات فى مشروع الشروق تمهيدا لفتح باب الحجز بالمشروع كما أكد ان الشركة سوف تعتمد فى استثمارتها التى سوف يتم ضخها فى المشورعات الجديدة على السيولة المتوفرة لها وفى حالة الحاجة الى أموال اضافية سوف يتم اللجوء للحصول على قروض مصرفية من البنوك.
واوضح المعايرجى أن مجلس ادارة الشركة قد اعتمد بيع الجمالون الخاص بمصنع المساكن سابقة التجهيز بالقطامية بقيمة 6.5 مليون جنيه وذلك لاحدى شركات المقاولات المحلية العاملة بالسوق المصرية وجار تحديد طريقة تحصيل قيمة الصفقة.
وكانت نتائج اعمال الشركة عن التسعة شهور الاولى من العام الحالى 2008/2007 قد أظهرت تنمو ارباح الشركة بمعدل 1751% لتحقق 2.82 مليون جنيه مقارنة بـ152.7 الف جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضى.. ويبلغ رأسمال الشركة 10 ملايين جنيه موزعا على 2 مليون سهم بالقيمة الاسمية 5 جنيهات للسهم.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business