الخميس، ٢٦ يونيو ٢٠٠٨

عمومية "الإسكندرية لأسمنت بورتلاند" تعتمد توزيع كوبون بقيمة 13.65 جنيه للسهم

عمومية "الإسكندرية لأسمنت بورتلاند" تعتمد توزيع كوبون بقيمة 13.65 جنيه للسهم

خاص مباشر
الخميس 26 يونيو 2008 1:15 م
اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة الإسكندرية لأسمنت بورتلاند المنعقدة اليوم توزيع كوبون نقدى بواقع 13.65 جنيه للسهم الواحد. كما أقرت الجمعية تعيين مجلس ادارة مكون من خمسة أفراد عن شركة الاسكندرية للتنمية المحدودة وهم استماتيس دوزيناس رئيس مجلس الادارة، ومايكل سيجالس نائب رئيس مجلس الادارة، وجورجيوس مسكوبولوس وايلين بابانو عضوين بمجلس الادارة بالإضافة إلى فاروق صالح ناصر عضو مجلس ادارة من ذوى الخبرة.
ووافقت الجمعية العادية للشركة على تفويض محمد على حسين فى توثيق محاضر الجمعية العامة العادية للشركة لدى الهيئة العامة للاستثمار والسجل التجارى والغرفة التجارية واى جهات اخرى.
من ناحية أخرى قامت الجمعية العامة غير العادية بالموافقة على تعديل المواد أرقام 21 ، 27 ، 28 ، 29 من النظام الأساسى للشركة.
يذكر أن مجموعة لافارج الفرنسية قد قامت الشهر الماضى ببيع حصتها فى شركة الإسكندرية لأسمنت بورتلاند لمجموعة تيتان اليونانية بقيمة تقدر بنحو 330 مليون يورو بما في ذلك ديون قدرها 20 مليون يورو متضمنة بيع حصة لافارج فى شركة أسمنت بنى سويف.
وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة الإسكندرية لأسمنت بورتلاند عن الفترة من 1 يناير 2008 حتى 31 مارس 2008 تراجع أرباح الشركة بمعدل 5.7% حيث حققت الشركة صافي ربح بلغ 35.454 مليون جنيه مقارنة بصافي ربح بلغ 37.612 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.




ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business