الأربعاء، ٩ أبريل ٢٠٠٨

تديره "هيرميس": تغطية اكتتاب الصندوق الماسي لبنك التنمية والائتمان الزراعي

تديره "هيرميس": تغطية اكتتاب الصندوق الماسي لبنك التنمية والائتمان الزراعي
152%

العالم اليوم المصرية
GetAllLocalTime (2008, 4-1, 9 , '06:48:00' )
الاربعاء 9 إبريل 2008 8:48 ص


بلغ معدل تغطية الاكتتاب في الصندوق الماسي 152%، وقام بتأسيس الصندوق بنك التنمية والائتمان الزراعى وتديره المجموعة المالية هيرميس.
وتم إطلاق الصندوق برأس مال مبدئي قدره 100 مليون جنيه مصري، وبلغت قيمة طلبات الاكتتاب 152.835.800 جنيه مصري، بفضل الخبرة الإقليمية التي تتمتع بها المجموعة المالية – هيرميس في إدارة الصناديق، ومستوى الانتشار الكبير للبنك الرئيسي للتنمية والائتمان الزراعي في جميع أنحاء مصر.
وأكد عبد المنعم عمران نائب الرئيس لشئون قسم إدارة الأصول في المجموعة المالية هيرميس: "غني عن القول أننا في غاية السعادة بالنتائج التي حققناها حتى الآن، إنه لشرف لنا أن ندير هذا الصندوق والذي تمكن من إيصال سوق الأسهم إلى قطاعات لم يكن ممكنا الوصول إليها من قبل". جدير بالذكر أن صندوق الماسي هو صندوق للاستثمار المفتوح يهدف إلى زيادة العائدات إلى الحد الأقصى الممكن وتقليل المخاطر من خلال سياسة تنويع الاستثمار والدخل الثابت، وهو صندوق متوازن بنسب 40% للأوراق المالية و60% للدخل الثابت مع حد أدنى للاكتتاب هو خمس شهادات استثمار بتكلفة أولية تبلغ 100 جنيه مصرى للشهادة الواحدة كما يمكن الاقتراض من البنك بضمان شهادات الاستثمار.


ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business