الاثنين، ٩ يونيو ٢٠٠٨

النساجون الشرقيون تحصل على جائزة أفضل موردي جي سي بييني الأمريكية لعام 2007

النساجون الشرقيون تحصل على جائزة أفضل موردي جي سي بييني الأمريكية لعام 2007

مباشر
الاثنين 9 يونيو 2008 2:00 م
حصلت شركة النساجون الشرقيون أمريكا - إحدى الشركات التابعة لشركة النساجون الشرقيون للسجاد - على جائزة أفضل موردى شركة جى سى بيينى الأمريكية لعام 2007. والجدير بالذكر أن شركة جى سى بيينى التى تأسست فى عام 1902 تعد إحدى كبرى شركات التجزئة فى الولايات المتحدة والتى تمتلك أكثر من 1,074 منفذ بيع بحجم أعمال يصل إلى نحو 20 مليار دولار أمريكى.
ويأتى هذا الإنجاز الجديد للشركة نظرًا لما حققتة من أعلى معدلات الاستجابة لطلبات العميل ودقة التعامل بالإضافة إلى تنوع وتميز المنتج الذى تقدمة الشركة، وقد شهدت الجائزة تنافس بين مايزيد عن 1000 مورد لشركة جى سى بيينى، حيث أنها تعد إحدى أهم الجوائز التى تقدم فى هذا المجال.
يشار إلى أن تلك الجائزة ليست الأولى التى تحصل عليها الشركة فى الولايات المتحدة حيث سبق للشركة الحصول على جوائز عدة منها جائزة أفضل مورد كذلك لشركة هوم دى بوينت لعام2007 وجائزة افضل سجادة للعام حيث تحصل الشركة على هذة الجائزة منذ العام 1996 وحتى عام 2008 على التوالى و جوائز و براءات اختراع أخرى.
وتجدر الإشارة أن شركة النساجون الشرقيون للسجاد تعد أكبر منتج للسجاد الميكانيكى فى العالم ، بطاقة إنتاجية تزيد عن 110 مليون متر مربع سنوياً وتقوم بتصدير نحو 65% من إنتاجها السنوى إلى ما يزيد عن مئة دولة و ذلك من خلال تجمعاتها الصناعية فى مصر،الولايات المتحدة و الصين ويصل حجم الأعمال السنوى إلى مايزيد عن 3 مليار جنيه ، وتتمتع الشركة بنصيب كبير من السوق المحلى يصل إلى 85%، والأسواق العالمية حيث يصل نصيب الشركة من السوق الأمريكى الذى يعد أكبر الأسواق العالمية إلى نحو 8% من السجاد الميكانيكى المنسوج و نحو 20% من الموكيت أو السجاد المطبوع و ذلك من خلال شركة ماك.



ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business