الأحد، ٢٥ مايو ٢٠٠٨

الحمصاني: السويدي للكابلات توزع سهمها المجاني خلال يونيه القادم

الحمصاني: السويدي للكابلات توزع سهمها المجاني خلال يونيه القادم

خاص مباشر
الاحد 25 مايو 2008 11:25 ص
كتب: هاني لشرقاوي
أكد احمد الحمصانى مدير علاقات المستثمرين بشركة السويدى للكابلات انه من المتوقع أن يتم توزيع أسهم الشركة المجانية بواقع سهم مجانى لكل 10 أسهم خلال شهر يونيه القادم.
وأشار الحمصانى الى دخول الشركة فى عدة مشروعات خارجية منها مصنع للكابلات فى السعودية ومن المقررافتتاحه فى سبتمبر القادم بتكلفة حوالى 100 مليون دولار وسوف ينتج جميع انواع الكابلات خاصة فائقة الجهد ومشروع اخر فى الجزائر بطاقة اجمالية 15 الف طن بتكلفة حوالى 50 مليون دولار .
وأضاف الحمصانى أن الشركة تسعى لاستثمار ما يقرب من مليار دولار فى أرجاء أفريقيا على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة بالاضافة الى مصنع للمقاولات فى مصر وسيتم افتتاحة نهاية العام الجارى ومصنع فى زامبيا يتم الانتهاء منه نهاية الربع الاول من العام الحالى.
يذكر أن الجمعية العادية لشركة السويدى للكابلات المنعقدة فى 13 أبريل الماضى قد اعتمدت توزيع سهم مجانى لكل عشرة أسهم ممولة من أرباح الشركة خلال العام المالى 2007
وتجد الإشارة إلى أن القوائم المالية المجمعة لشركة السويدى للكابلات عن الفترة من 1 يناير 2008 حتى 31 مارس 2008 أظهرت تحقيق الشركة صافى ربح قبل حقوق الأقلية بلغ 260.324 مليون جنيه بمعدل نمو قدره 77.8% مقارنة بصافى ربح بلغ 146.379 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business