الأربعاء، ٢٥ يونيو ٢٠٠٨

سوديك توقع عقداً تنفيذياً مع سوليدير إنترناشيونال لتطوير مشروعاتهما المشتركة

سوديك توقع عقداً تنفيذياً مع سوليدير إنترناشيونال لتطوير مشروعاتهما المشتركة

مباشر
الاربعاء 25 يونيو 2008 11:02 ص

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنميه والاستثمار- سوديك فى بيان لها اليوم توقيع عقد مع شركة سوليدير إنترناشونال لتطوير مشروعاتهما المشتركة فى (ايستاون و وستاون).
وكانت الشركة قد قامت آواخر العام الماضى بتوقيع عقد شراكة استراتيجية مع شركة سوليدير إنترناشيونال اللبنانية بهدف المساهمة في عملية التنمية العمرانية و العقارية في السوق المصري الذي يتمتع بإمكانيات ضخمة في النمو.
وأعلنت الشركتان عن إقامة مشروعين ضخمين للتطوير العقاري في مصر استثماراتها نحو 22 مليار جنيه مصري "4 مليارات دولار" الأول في مدينة الشيخ زايد علي الطريق السريع بين القاهرة و الإسكندرية و تبلغ تكلفته 2.4 مليار دولار أمريكي تقريباً و الثاني في القاهرة الجديدة منطقة القطامية بتكلفة 1.6 مليار دولار أمريكي تقريباً و يأتي الإعلان عن المشروعين الجديدين في إطار اتفاقية التعاون لتطوير المشاريع العقارية في مصر التي وقعتها الشركتان في أبريل 2007.
و يحمل المشروع الأول الذي يقام في مدينة الشيخ زايد اسم " وستتاون " فيما يحمل المشروع الثاني بمنطقة القطامية بالقاهرة الجديدة أسهم "ايستاون" و يهدف المشروعان إلى تقديم مفهوم عصري و حديث لمنطقة "وسط البلد" عبر انشاء وسط مدينة حيوي متعدد الخدمات بحيث يشمل إلي جانب الشقق الفاخرة و الفيلات أيضاً المكاتب و الفنادق و مواقع الترفيه بالإضافة إلي الحدائق العامة وفقاً لأحدث المعايير العالمية في مجال التنمية العمرانية و تخطيط المدن و الحفاظ علي البيئة. وكانت فاروس قد حددت أوائل الشهر الجارى القيمة العادلة لسهم السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار عند 282.5 جنية.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business