السبت، ١ نوفمبر ٢٠٠٨

ميد: إعمار تؤجل بعض الأعمال في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

ميد: إعمار تؤجل بعض الأعمال في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

Sat Nov 1, 2008 2:16pm GMT

دبي (رويترز) - قال مسؤول بشركة إعمار المدينة الاقتصادية وحدة إعمار العقارية الإماراتية في السعودية في تعليقات نشرتها مجلة ميد المتخصصة في الشؤون الاقتصادية ان الشركة التي تطور مدينة الملك عبد الله الاقتصادية تجد نفسها مضطرة لتأجيل بعض الأعمال مع تأثر المملكة بأزمة الائتمان العالمية.
وذكرت ميد نقلا عن حسام جمعة المدير العام التنفيذي للمشاريع في إعمار المدينة الاقتصادية ان الشركة تعطي أولوية لبعض أعمال التطوير في المدينة وتؤجل البعض الآخر مع سعيها لتقليل اعتمادها على البنوك.
وقال جمعة الذي كان يتحدث على هامش منتدى في دبي "علينا ان نتكيف... اننا ندرك ان مشروعا بهذا الحجم يجعل المرء يحتاج الى البنوك لكن هدفنا هو تقليل اعتمادنا على القروض الى الحد الأدنى والموازنة بين ما نبنيه وما نبيعه."
وتقود إعمار المدينة الاقتصادية تطوير مدينة الملك عبد الله الاقتصادية التي مقرها جدة والتي قالت انها قد تجتذب استثمارات تزيد قيمتها عن 100 مليار ريال (26.67 مليار دولار).
وقال جمعة ان الشركة تمضي قدما في خططها لبناء المساكن من الفئة المتوسطة المستوى للمهنيين والمساكن المنخفضة التكلفة للعمال الحرفيين لكنها تؤجل خططها للفيلات الفاخرة.
© Thomson Reuters 2008 All rights reserved.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business