الأربعاء، ٤ مارس ٢٠٠٩

"HSBC" يبدأ خطة توسعية في سوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة

"HSBC" يبدأ خطة توسعية في سوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جريدة المال
الاربعاء 4 مارس 2009 9:43 ص

بدأ بنك "HSBC" خطة توسعية في جميع الخدمات المصرفية المرتبطة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتتضمن الخطة طرح منتج جديد للإنترنت البنكي لخدمة عملاء هذه الفئة.
أكد جورج بوريه كبير مديري عموم الائتمان المصرفي ببنك "HSBC" أن المنتج الجديد سيمكن عملاء هذا القطاع من إتمام معظم معاملاتهم المصرفية المختلفة، مثل تحويل الأموال، والتحقق اللحظي من حساب العميل، وتنفيذ التحويلات بالعملات الأجنبية، وإصدار الشيكات البنكية عبر الإنترنت السريع.
وفي السياق نفسه، قال بوريه إن خطط توسع البنك في سوق تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة غير مقيدة بمحفظة محددة القيمة، لكنها تعتمد على الطلب الفعال داخل السوق ونشاط الشركات الراغبة في الحصول على التمويل ووضعها المالي.
كشف مدير الائتمان والاستثمار في حوار، مع "المال " عن نية "HSBC" طرح عدد من المنتجات الجديدة أكثر تطورا وابتكارا، خلال العام الحالي، تتركز غالبيتها في خدمة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم علاقتهم بالبنك.
ويدخل منتج "الإنترنت البنكي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة "، ضمن حزمة من المنتجات التي يقدمها البنك لدعم وحدته الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، التي تعني بتقديم مجموعة الحلول المتكاملة في شكل 3 مجموعات متميزة هي "أساس"، و "ايد في ايد"، و "جنبك"، وذلك للتعامل مع الشرائح المتنوعة من المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business