الاثنين، ١٩ مايو ٢٠٠٨

إتش.سي..إل الهندية تتطلع إلى التوسع بالشرق الأوسط

إتش.سي.إل الهندية تتطلع إلى التوسع بالشرق الأوسط

Mon May 19, 2008 12:18pm GMT

شرم الشيخ (مصر) (رويترز) - قال مسؤول بشركة اتش.سي.ال تكنولوجيز إحدى أكبر شركات إدارة البنية التحتية بقطاع تكنولوجيا المعلومات في الهند ان الشركة تتوقع أن تبدأ أعمالها في الشرق الأوسط في جني إيرادات سنوية تبلغ 100 مليون دولار في غضون عامين.
وقال انانت جوبتا نائب رئيس الشركة لرويترز في مقابلة ان الشركة تعمل بالفعل في السعودية وتوقع الاعلان عن مشروعات مشتركة في البحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة في غضون شهرين.
وأضاف على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في منتجع شرم الشيخ المصري " نتوقع أن نرى شيئا في مصر في الربع الأخير من العام الحالي.
"نتطلع لجني 100 مليون دولار (ايرادات سنوية) خلال الشهور الأربع والعشرين القادمة. هذا هدف نود الوصول اليه. ستكون السعودية والامارات والبحرين والكويت ومصر."
وقال ان اجمالي إيرادات الشركة من الخارج يبلغ 1.8 مليار دولار سنويا 55 بالمئة منها من الولايات المتحدة من بين إجمالي الايرادات البالغ 4.7 مليار دولار بما في ذلك أعمالها في الهند.
وتدير اتش.سي.ال تكنولوجيز عمليات تكنولوجيا المعلومات للشركات وهي متخصصة في الخدمات المصرفية والمالية.
وقال جوبتا ان الشركة يمكن أن تغزو الشرق الاوسط لان الاعمال الاقليمية باتت أكثر عالمية.
وأضاف أن اتش.سي.ال تكنولوجيز تنظر الى بلدان مثل مصر كمصدر للاعمال وكقاعدة محتملة لادارة عمليات اسناد الوظائف لبلدان أخرى.
© Thomson Reuters 2008 All rights reserved.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business