الاثنين، ١٦ يونيو ٢٠٠٨

طلعت مصطفى تتقدم بالعرض الفني لمزاد أرض النحاس وفى انتظار فض المظاريف المالية 28 يونيو القادم

طلعت مصطفى تتقدم بالعرض الفني لمزاد أرض النحاس وفى انتظار فض المظاريف المالية 28 يونيو القادم

خاص مباشر
الاثنين 16 يونيو 2008 12:29 م

كتب: هانى الشرقاوى
صرح جهاد السوافطة نائب الرئيس التنفيذى لمجموعة طلعت مصطفى القابضة "بأن الشركة قد تقدمت بالعرض الفني وفى انتظار فض المظاريف المالية لمزاد أرض النحاس بالإسكندرية يوم 28 يونيو القادم".
ويتنافس على أرض النحاس والبالغ مساحتها 354 ألف متر مربع 3 شركات للاستثمار العقاري هى مجموعة طلعت مصطفى والمصرية الكويتية إضافة إلى شركة المعمورة للإسكان والتعمير بتحالف مع 3 شركات لقطاع الأعمال وهى الصفقة الأكبر فى مجال الاستثمار العقاري.
ويذكر أن مجموعة طلعت مصطفى القابضة قد أعلنت يوم 8 مايو 2008عن قيامها بإتمام اتفاق لشراء 3.8 مليون متر مربع من الأراضى بموقع متميز بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لإقامة مشروع متكامل على غرار مدينة الرحاب المقامة بمصر.
وكانت الشركة قد أعلنت عن تأسيس شركة سباد بالسعودية بالشراكة مع مجموعة بن لادن و الأولى السعوديتين ، وذلك من خلال ضخ 11 مليار ريال خلال العاميني القادمين.والتى قد أعلنت عن بداية مشاريعها بإقامة 3 ألاف وحدة سكنية و 2000 فيلا سيتم الإعلان عنها خلال شهر.
وأعلنت أيضاًعن إنشاء شركة جديدة بالمناصفة مع شركة هيل الأمريكية "Hill International" مقرها بالقاهرة.
أظهرت النتائج المالية غير المجمعة لمجموعة طلعت مصطفى القابضة عن الفترة من 1 يناير 2008 حتى 31 مارس 2008 تحقيق الشركة صافي ربح بلغ 66.041822 مليون جنيه.
فى حين أظهرت القوائم المالية المجمعة للمجموعة عن نفس الفترة تحقيق الشركة صافي ربح قبل حقوق الأقلية بلغ 470.67 مليون جنيه.
وحددت هيرمس خلال مارس الماضى السعر العادل لسهم مجموعة طلعت مصطفى عند 16.2 جنيه للسهم.


ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business