الأربعاء، ٧ يناير ٢٠٠٩

إم. جي. إم. ودبي تقلصان مشروعاً في لاس فيجاس وتبحثان عن مستثمرين

إم. جي. إم. ودبي تقلصان مشروعاً في لاس فيجاس وتبحثان عن مستثمرين

Wed Jan 7, 2009 3:23pm GMT

نيويورك (رويترز) - قالت الشركة المنفذة لمشروع سيتي سنتر أضخم مشروع عقاري جديد في منطقة شريط لاس فيجاس يوم الاربعاء انها أرجأت بناء أحد فنادق المجمع وألغت خططا لبيع بعض الوحدات السكنية في وقت تواجه المدينة تراجعا في أسواق نوادي القمار والاسكان بها.
وبحسب الشركة المنفذة سيتي سنتر هولدنجز وهي مشروع مشترك بين ام.جي.ام ميراج لادارة نوادي القمار ووحدة لشركة دبي العالمية للاستثمار لايزال من المقرر افتتاح المشروع البالغة قيمة استثماراته 11 مليار دولار أواخر هذا العام.
وتحاول ام.جي.ام خفض تكاليف المشروع مع تأثر أسواق الفنادق ونوادي القمار سلبا من جراء تباطوء الاقتصاد. وتقول سيتي سنتر ان ام.جي.ام ودبي العالمية "تبحثان بنشاط عن تمويل اضافي" للمشروع.
وقالت سيتي سنتر ان انشاء فندق ومنتجع هارمون الذي يضم 400 غرفة تأجل عاما واحدا مما يعني ارجاء افتتاح الفندق الى أواخر 2010 وان وحدات سكنية تابعة للفندق قد ألغيت.
وكان من المقرر بناء نحو 200 وحدة سكنية في الفندق جرى بالفعل التعاقد على بيع 88 منها. وقالت سيتي سنتر ان متعاقدي الشراء سيستردون أموالهم.
وفندق هارمون أحد مكونات مجمع سيتي سنتر الذي سيضم أيضا فنادق ومنتجعات أخرى ومجمعا للتسوق والترفيه على مساحة 500 ألف قدم مربعة.
وقالت الشركة المنفذة انه لايزال من المقرر افتتاح المشروع وفقا لجدوله الزمني المحدد في ديسمبر كانون الاول 2009.
© Thomson Reuters 2009 All rights reserved.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business