الأحد، ١ مارس ٢٠٠٩

100 مليون جنيه مبيعات "رمكو" في ستيلا مصر الجديدة

100 مليون جنيه مبيعات "رمكو" في ستيلا مصر الجديدة

صحيفة البورصة
الاحد 1 مارس 2009 9:26 ص

كشف ايوب عدلى أيوب رئيس مجلس إدارة شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية عن أن الحملة الإعلانية الأخيرة لمشروع ستيلا مصر الجديدة مكنت الشركة من تحقيق مبيعات وصلت 100 مليون جنيه في أقل من 10 أيام.
وأضاف أيوب أن الفنادق الجديدة التي تمتلكها الشركة في العين السخنة والغردقة والتي يبلغ عددها أربعة فنادق ستساهم بشكل فعال في دعم إيرادات الشركة مشيرا إلى أن فندق الغردقة تم افتتاحه في ديسمبر الماضي ومتوقع له تحقيق أرباح قبل احتساب الضرائب تصل إلى 40 مليون جنيه كما ستحقق الفنادق الثلاثة الأخرى في العين السخنة أرباحا قبل الضرائب تصل إلى 41 مليون جنيه عند افتتاحها.
وعلى صعيد اعتراضات المساهمين خلال الجمعية العمومية للشركة نهاية الأسبوع الماضي على تقييم الشهرة الخاصة بشركة رمكو العقارية قال أيوب إن المعترضين لم يتعد عدد أسهمهم أكثر من 20 ألف سهم.
وعن إعدام أسهم الخزينة أوضح أيوب أن ذلك سيصب في مصلحة جميع المساهمين في الشركة وأنه أحد أكبر الخاسرين من جراء الأزمة المالية والانخفاض الحاد في أسعار الأسهم مقدرا حجم خسارته الشخصية بمليار و 700 مليون جنيه هي الفرق بين سعر السهم ما بين 15 و 4 جنيهات مشيرا إلى أن الشركة تسعى لشراء أسهم خزينة أخرى في الفترة المقبلة.
وحول توزيعات الأرباح قال أيوب إنه ستتم دراستها بعد إعلان نتائج الشركة الشهر القادم، كانت نتائج أعمال الشركة "المجمعة" خلال التسعة أشهر الأولى لعام 2008 قد أظهرت نموا في صافي الأرباح بمعدل 347% حيث سجلت صافي ربح قدره 233.906 مليون جنيه مقارنة بصافي ربح قدره 52.309 مليون جنيه عن نفس الفترة لعام 2007.
ويبلغ رأسمال شركة "رمكو لإنشاء القرى السياحية" المصدر والمدفوع نحو 2.353 مليار جنيه موزعا على 235.325 مليون سهم بقيمة أسمية 10 جنيهات للسهم.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business