الخميس، ٨ مايو ٢٠٠٨

طلعلت مصطفى تشترى 3.5 مليون متر مربع من الأراضي بالمملكة العربية السعودية

طلعلت مصطفى تشترى 3.5 مليون متر مربع من الأراضي بالمملكة العربية السعودية

مباشر
الخميس 8 مايو 2008 10:12 ص

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة فى بيان لها اليوم عن قيامها باتمام اتفاق لشراء 3.8 مليون متر مربع من الأراضى بموقع متميز بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لإقامة مشروع متكامل على غرار مدينة الرحاب المقامة بمصر .
وكانت المجموعة قد اعلنت يوم الثلاثاء الماضى عن إنشاء شركة جديدة بالمناصفة مع شركة هيل الأمريكية "Hill International" مقرها بالقاهرة.
وصرح أيمن عامر مدير علاقات المستثمرين بمجموعة طلعت مصطفى أن هذه الشركة الجديدة تهدف إلى إدارة المشاريع الإنشائية لمجموعة طلعت مصطفى ، وأضاف أن الشركة ستتولى إدارة مشروع إنشاء فندق ميجان مور، ومشروع إنشاء فندق الفورسيزون بمدينتى ومشروع فندق الفورسيزون فى الأقصر ومشروع التوسعات فىفندق الفورسيزون فى شارم الشيخ إلى جانب إدارة إنشاء المشروع السكنى الجديد التى تنفذه الشركة فى الرياض بالمملكة العربية السعودية . أظهرت النتائج المالية غير المجمعة لمجموعة طلعت مصطفى القابضة عن الفترة من 1 يناير 2008 حتى 31 مارس 2008 تحقيق الشركة صافى ربح بلغ 66.041822 مليون جنيه .
فى حين أظهرت القوائم المالية المجمعة للمجموعة عن نفس الفترة تحقيق الشركة صافى ربح قبل حقوق الأقلية بلغ 470.67 مليون جنيه . وحددت هيرمس خلال مارس الماضى السعر العادل لسهم مجموعة طلعت مصطفى عند 16.2 جنيه للسهم .



ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business