الاثنين، ٥ مايو ٢٠٠٨

فى صفقة قيمتها 3.7 مليون جنيه إسترلينى: العرفة تزيد حصتها فى "BMB" الإنجليزية

فى صفقة قيمتها 3.7 مليون جنيه إسترلينى: العرفة تزيد حصتها فى "BMB" الإنجليزية
مباشر
الاثنين 5 مايو 2008 11:26 ص

أعلنت شركة العرفة للاستثمار و الاستشارات فى بيان لها اليوم عن قيامها بزيادة حصتها فى شركة "BMB" الانجليزية من 40.1% الى 60% فى صفقة قيمتها 3.7 مليون جنيه استرلينى.
وكانت الشركة قد قامت اول ابريل الماضى بالاستحواذ على 100% من شركة specially Retail Group Limited بقيمة 21.5 مليون جنيه إسترلينى بما يعادل 232 مليون جنيه مصرى.
تشمل الصفقة على قيمة إيجارات ومصروفات تشغيلية مقدمة لـمدة 3 أشهر "أبريل ومايو ويوليو 2008" بقيمة 3.5 مليون إسترلينى.
وصرح مصطفي امين المدير المالى بشركة العرفة للاستثمارات ان شركة BMB الانجليزية تستحوذ على 20 % من توزيع البدل في السوق الانجليزي محققة مبيعات بقيمة 94.7 مليون استرليني في العام واستحواذ العرفة على 60 % سيعود بالكثير من الارباح على الشركة وضمان نسبة توزيع اكبر حيث تقوم الشركة الانجليزية بتوزيع مليون بدله في العام.
واشار ان زيادة الاستثمار في هذة الشركة يعتبر استكمالا في تدعيم سياسة الشركة سواء ان كان في السوق العربي او الاوروبي من الاستحواذ على حصص حاكمة والتى ستساهم في زيادة العائد على الاستثمار وهذا التواجد سيدعم الشركة في شراء سوق قوي مثل السوق الانجليزي وتدعيم التوزيع وتشغيل مصانع الشركة مشيرا ان جزء من هذة المبيعات سيدخل في ارباح الشركة التى ستظهر في ميزانيتها المجمعه.



ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business