الخميس، ٢٢ مايو ٢٠٠٨

«أجواء» المصرية تستحوذ على شركة إماراتية

«أجواء» المصرية تستحوذ على شركة إماراتية

البيان الإماراتية
الخميس 22 مايو 2008 8:34 ص

أعلنت شركة أجواء للصناعات الغذائية ـ مصر عن قيامها بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط بالاستحواذ على ما نسبته 80% من أسهم شركة مجموعة أجواء للصناعات الغذائية «جي سي سي» القابضة والمسجلة بالمنطقة الحرة بجبل علي، وفوضت الشركة مجلس إداراتها بإجراء الدراسات اللازمة لتحديد سعر الشراء قبل التنفيذ.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ محمد عيسى الجابر ان موضوع الاستحواذ سيزيد من حجم أعمال الشركة من خلال التوسع في الأسواق العربية بمنطقة الخليج. وأضاف أن الشركة ستقوم بزيادة رأسمالها لحاجتها للدعم المالي لزيادة قدرتها التنافسية بالأسواق الخليجية، كما أن الشركة ستقوم بتعديل اسم الشركة ليكون شركة أجواء للصناعات الغذائية ـ الشرق الأوسط ليتناسب مع الوضع الجديد بعد عملية الاستحواذ.
وأشار الجابر إلى أنه سيتم تفويض هشام بابكر الشيخ المدير العام لشركة مجموعة أجواء للصناعات الغذائية جي سي سي القابضة وذلك في استكمال جميع الإجراءات القانونية المطلوبة من سلطة المنطقة الحرة بجبل علي وأي دولة من دول الشرق الأوسط نيابة عن شركة أجواء للصناعات الغذائية ـ مصر وذلك بعد إقرار القيمة التي يتم على أساسها شراء الأسهم. وتعد أجواء إحدى الشركات التابعة لمجموعة أجواء للصناعات الغذائية السعودية التي تأسست عام 1992.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business