الاثنين، ٢٢ سبتمبر ٢٠٠٨

بقيمة 459 مليون جنيه: سوديك توقع عقدين مع شركتى سياك وجنزا لإنشاء وحدات سكنيه بمشروع الجريا

بقيمة 459 مليون جنيه: سوديك توقع عقدين مع شركتى سياك وجنزا لإنشاء وحدات سكنيه بمشروع الجريا

خاص مباشر
الاثنين 22 سبتمبر 2008 11:40 ص
أعلنت شركة "السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)" عن توقيع عقدي إنشاءات مع شركتى سياك وجنزا لإنشاء وحدات سكنية بمشروع الجريا.
وتبلغ القيمة الإجمالية للعقدين 459 مليون جنيه مصري، يبلغ قيمة عقد سياك، وهي إحدى الشركات الإقليمية الرائدة في مجال التشييد والبناء، 339 مليون جنيه وذلك لبناء عدد 341 فيلا وتاون هاوس وسيتم تنفيذ الأعمال خلال 20 شهر.
ويبلغ قيمة عقد جنزا، وهي إحدى الشركات المصرية الرائدة في مجال التشييد والبناء، 120 مليون جنيه وذلك لبناء عدد 134 فيلا وتاون هاوس وسيتم تنفيذ الأعمال خلال 18 شهر وبذلك يصبح إجمالي عدد الوحدات التي تم التعاقد على إنشاءها بمشروع الجريا 788 وحدة.
وقد أكد ماهر مقصود العضو المنتدب لشركة سوديك ان توقيع هذين العقدين مع شركتين رائدتين في مجالات التشييد والبناء يعكس التزامنا بتنفيذ مشروع الجريا على أعلى مستويات الجودة الفنية من خلال جدول زمني تنفيذي يفوق توقعات عملائنا وبعد أن وصل إجمالي عدد الوحدات التي التعاقد على إنشاءها بالمشروع إلى 788 وحدة، أصبحت جميع الوحدات المبيعة تقريبا تحت التنفيذ وذلك بهدف الانتهاء من مشروع الجريا بأكمله في نهاية عام 2010".
وكانت شركة التجارى الدولى للسمسرة قد حددت السعر المستهدف لسهم " السادس من أكتوبر للتنميه والاستثمار- سوديك " عند 222.8 جنيه بارتفاع قدره 91% عن السعر السوقي للسهم والبالغ وقتها 116.9 جنيه , وكرر التجارى الدولى من توصيته السابقة بشراء السهم مع مخاطرة متوسطة .
يأتى هذا بعد أن أعلنت الشركة مؤخرًا عن نيتها لتملك شركة عقارية محلية من خلال جزء متبقى وغير مستغل من مخزونها من الأراضى . وكانت سوديك قد تملكت فى 6 أغسطس 2008 شركة اليسر للمشاريع والتنمية الزراعية والتى تمتلك 1360800 متر مربع فى طريق مصر –إسكندرية الصحراوى وذلك من خلال اتفاق بقيمة 312.6 مليون جنيه .


ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business