الاثنين، ٨ سبتمبر ٢٠٠٨

«النعيم» المصرية تطلق صندوقاً استثمارياً في الإمارات نوفمبر المقبل

«النعيم» المصرية تطلق صندوقاً استثمارياً في الإمارات نوفمبر المقبل

البيان الإماراتية
الاثنين 8 سبتمبر 2008 6:22 ص

تعتزم شركة النعيم المصرية القابضة للاستثمارات تأسيس صندوق استثماري في الإمارات للاستثمار في جميع الأسهم الخليجية برأسمال 100 مليون درهم، ومن المقرر الانتهاء من عملية الطرح بداية نوفمبر المقبل بسعر 100 درهم للوثيقة الواحدة.
وقال مروان يونس مدير عام الاستثمار بالشركة إن الصندوق الجديد يأتي ضمن 4 صناديق استثمارية تعتزم «النعيم» إطلاقها في مصر ومنطقة الخليج العربي.
مشيرا إلى أن الشركة ستطلق صندوق استثمار في الأسهم خلال موعد أقصاه منتصف أكتوبر المقبل برأسمال 100 مليون جنيه ومن المقرر أن يضم الصندوق 10 ملايين وثيقة قيمة الواحدة 10 جنيهات بهدف سهولة تداولها بين المستثمرين الأفراد وعدم قصرها على المؤسسات. وأضاف يونس أن «النعيم القابضة» ستطلق صندوقا سعوديا برأسمال 100 مليون ريال، ويرتكز على الأسهم السعودية، ومن المقرر الانتهاء منه وطرحه للاكتتاب نهاية الشهر المقبل.
وأشار إلى أن «النعيم القابضة» تدرس تأسيس صندوق استثمار للأسهم الصغيرة والمتوسطة ضمن بورصة النيل بهدف تغطية جميع أنشطة السوق، ومن المقرر أن يبلغ رأسمال الصندوق الرابع 70 مليون جنيه، وتعتزم النعيم الانتهاء من دراسات الصندوق خلال شهرين على أن يتم طرحه بالسوق مع بداية العام الجديد 2009.


ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business