الاثنين، ٢٧ أكتوبر ٢٠٠٨

طلعت مصطفى تحقق 13 مليار جنيه مبيعات حتى نهاية الربع الثالث

طلعت مصطفى تحقق 13 مليار جنيه مبيعات حتى نهاية الربع الثالث

مباشر
الاثنين 27 أكتوبر 2008 11:14 ص

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن تحقيقها إجمالي مبيعات قيمتها 13 مليار جنيه من بيع وحداتها العقارية حتى نهاية الربع الثالث من العام 2008 بمعدل نمو 62 % مقارنةً بنحو 8 مليار جنيه مبيعات عن نفس الفترة من العام المنصرم.
وأوضح تقرير الإدارة التنفيذية للمجموعة اليوم أن المجموعة حققت حتى نهاية الربع الثالث من العام زيادة نسبتها 37 % عن مبيعاتها المستهدفة عن نفس الفترة والمقدرة بمبلغ 9.5 مليار جنيه .
وأشار البيان إلى أن القيمة المجمعة لمبيعات الوحدات العقارية وصلت إلى حوالي 29 مليار جنيه ، والتي سيتم إثباتها محاسبيًا في قائمة الدخل المجمعة وفقًا لجدول تسليم الوحدات السكنية خلال السنوات الأربع المقبلة.
أما بالنسبة للشق السياحي أشار البيان إلى أن إجمالي حصة المالك في صافي أرباح فنادق فورسيزونز نايل بلازا، وشرم الشيخ، وسان ستيفانو بلغ نحو 188 مليون جنيه ، بارتفاع نسبي قدره 21 % عن حصة العام الماضي خلال نفس الفترة.
وقال بيان المجموعة :" إنه على الرغم من ارتفاع تكلفة مواد البناء خلال العام 2008، إلا أن الشركة قد تمكنت من تحقيق صافي ربح بعد خصم حصة الأقلية قدره 1.34 مليار جنيه، مسجلة بذلك هامش ربح مناسبًا ومتماشيًا مع المستهدف ومعززًا قدرة الشركة على استيعاب التغيرات في السوق ".


ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business