الاثنين، ٢٧ أكتوبر ٢٠٠٨

فاضل الشهاوي: افتتاح شركة الإسكان للتوريق قبل نهاية الشهر الجاري

فاضل الشهاوي: افتتاح شركة الإسكان للتوريق قبل نهاية الشهر الجاري
خاص مباشر
الاثنين 27 أكتوبر 2008 4:02 م

كتب: هاني الشرقاوي
صرح فاضل الشهاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "مصر الجديدة للإسكان والتعمير" أنه سيتم افتتاح شركة الإسكان للتوريق قبل نهاية الشهر الجارى بعد الحصول على موافقة هيئة سوق المال والانتهاء من تشكيل مجلس إدارة الشركة حيث تم الاتفاق على أن يكون رأس مالها 5 مليون جنيه موزعة على الأربع شركات وهى( مصر الجديدة للإسكان والتعمير والمعادى للتنمية والتعمير والنصر للإسكان والتعمير والمعمورة للتعمير والتنمية السياحية ) على أن تكون فى شكل شركة مساهمة لتوريق المحفظة العقارية للأربع شركات التى تعمل فى الاستثمار العقارى .
وقال احمد السيد رئيس الشركة القومية للتشييد والبناء: "إن الهدف من شركة التوريق هو مساعدة الشركات الأربع على التوسع فى الاستحواذ على الأراضى وإقامة مشاريعها عليهاوالقيام بالدعاية اللازمة من خلال توفير التمويل اللازم بمعزل عن البنوك أى من أجل تجميع الأقساط المستقبلية ( المستحقات لدى العملاء) " .
وكانت الجمعية العامة العادية لشركة
قد اعتمدت اليوم تقرير مجلس الإدارة عن نتائج أعمال الشركة عن عام 2007/2008 ، وتقرير مراقب الحسابات على القوائم المالية فى 30 يونيو 2008 والرد عليه، وتقرير متابعة تنفيذ الخطة وتقويم الأداء عن القوائم المالية فى 30 يونيو 2008 والرد عليه. ووافقت العمومية على توزيع كوبون نقدى قيمته 1.25 جنيه للسهم على دفعتين. وأظهرت نتائج أعمال شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير خلال العام المالي 2007/ 2008 تحقيق صافي ربح قدره 133.245 مليون جنيه مقارنةً بنحو 112.756 مليون جنيه عن العام المالي 2006/2007 بارتفاع قدره 18.2% .

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business