الأحد، ٤ يناير ٢٠٠٩

18يناير آخر موعد لتسجيل أوامر بيع 100% من أسهم "مركز الإسكندرية الطبي" لصالح "شورت هيلز ديفيلوبمنت"

18يناير آخر موعد لتسجيل أوامر بيع 100% من أسهم "مركز الإسكندرية الطبي" لصالح "شورت هيلز ديفيلوبمنت"

مباشر
الاحد 4 يناير 2009 10:29 ص


أعلنت إدارة البورصة أن الأحد الموافق 18يناير 2009 هو آخر موعد لتلقى أوامر البيع والشراء لعدد 1.4 مليون سهم من أسهم شركة "الإسكندرية للخدمات الطبية - مركز الإسكندرية الطبى" بما يمثل 100% من أسهم رأسمال الشركة لصالح شركة " شورت هيلز ديفلوبمنت " على أن تبدأ فترة العرض اعتباراً من اليوم.
ويبلغ السعر المعروض لشراء الأسهم 65 جنيه للسهم ويبلغ الحد الأدنى للكمية التى يقبلها مقدم العرض 51% من أسهم الشركة المستهدفه بالعرض.
و على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم الأحد الموافق 18 يناير 2009 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
على أن يتم تنفيذ العملية خلال 5 أيام على الأكثر من تاريخ انتهاء فترة سريان العرض.
يذكر أن شركة (Short Hills Development LTD -BVI) وهى إحدى الشركات التابعة للمجموعة المالية هيرمس القابضة قد تقدمت يوم الخميس قبل الماضى بعرض شراء منافس لشراء عدد 1.4 مليون سهم تمثل 100% من أسهم الشركة بسعر 65 جنيه للسهم لتصل القيمة الإجمالية للعرض إلى 91 مليون جنيه وجارى دراسة العرض من قبل الهيئة.
وتنتهى غداً الفترة المحددة لعرض الشراء الإجبارى المقدم من ( بافاجوتو راجورام شيتى ) لشراء 1.4 مليون سهم من أسهم شركة "الإسكندرية للخدمات الطبية - مركز الإسكندرية الطبى" بسعر 62 جنيه للسهم فى صفقة تبلغ قيمتها الإجمالية 86.8 مليون جنيه.


ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business