الأحد، ١١ يناير ٢٠٠٩

تقييم (لينك دوت نت) تمهيداً للدمج أو الاستحواذ مع (موبينيل)

تقييم (لينك دوت نت) تمهيداً للدمج أو الاستحواذ مع (موبينيل)

صحيفة البورصة
الاحد 11 يناير 2009 9:30 ص

تجرى شركة موبينيل تقييماً مالياً وفنياً لشركة (لينك دوت نت) للتوصل إلى قرار نهائي بالدمج أو الاستحواذ في ضوء عملية التقييم التى تعتبر أولى الاجراءات الجادة لتحديد خيار الدمج او الاستحواذ.
اكد اسكندر شلبي رئيس مجلس ادارة شركة موبينيل في تصريحات خاصة لـ(البورصة) أن شركته تجرى تقييماً فنياً ومالياً لشركة (لينك دوت نت) تمهيداً لاتخاذ أولى الخطوات الفعلية في الاستفادة من خدمات شركة الانترنت، مشيراً إلى أن شركته تبحث حلول الدمج أو الاستحواذ.
أشار إلى أن تقييم شركة الانترنت يتطلب فترة من الوقت في ضوء الظروف الراهنة مؤكداً سعى موبينيل للانتهاء من تقييم الشركة خلال فترة قصيرة.
تجرى مرحلة التقييم على مستويات الشركة المالية والفنية والخطط المستقبلية المتوقعة فضلاً عن حصصها السوقية في سوق الانترنت.
أكد شلبي اتخاذ القرار النهائي فور الانتهاء من تقييم الشركة بما يلائم شركة موبينيل.. وما إذا كانت تحتاج إلى الدمج أو الاستحواذ لتكامل خدمة الانترنت الثابت مع النترنت الحمول، موضحاً إحراز تقدم في المفاوضات مع لينك ويتم اتخاذ القرار وفقاً لنتائج التقييم.
دخلت شركات المحمول منافسة قوية مؤخرا على تقديم خدمات الانترنت وقامت شركة اتصالات مصر بالاستحواذ على ايجى نت ونايل أون لاين، كما قامت فودافون بالاستحواذ على شركة راية للاتصالات التى تقدم خدمات الانترنت بقيمة 110 ملايين جنيه.


ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business