الخميس، ١٨ ديسمبر ٢٠٠٨

عمومية "العز الدخيلة للصلب" تعتمد توزيع كوبون نقدي بقيمة 65 جنيه للسهم

عمومية "العز الدخيلة للصلب" تعتمد توزيع كوبون نقدي بقيمة 65 جنيه للسهم

مباشر
الخميس 18 ديسمبر 2008 1:52 م


اعتمدت اليوم الجمعية العامة العادية لشركة "العز الدخيلة للصلب – الإسكندرية" المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر 2008 .
و تقرير مراقبي الحسابات عن القوائم المالية للشركة عن الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر 2008 ، بالإضافة إلى اعتماد القوائم المالية للشركة وحساب التوزيع المقترح عن الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر 2008 حيث تمت الموافقة على توزيع كوبون نقدى تبلغ قيمته 65 جنيه للسهم .
وكانت هيرمس قد أبقت خلال الشهر الماضى على السعر العادل لسهم الشركة عند 1485 جنيه بزيادة قدرها 65.6% عن السعر السوقى للسهم وقت الدراسة (13 نوفمبر) والمقدر بـ 897 جنيه ، وكررت هيرمس من توصيتها السابقة بالحياد فى المدى القصير والشراء على المدى البعيد .
وأشارت هيرمس إلى أن الحديد فى العالم قد شهد تغيراً جذرياً منذ نهاية سبتمبر الماضى بالإضافة إلى شهرين من انخفاض الأسعار والمزيد من الانخفاض التدريجى المتوقع ، وتشعر هيرمس بمزيد من التفاؤل بأن الهوامش الإجمالية للمنتجات الطويلة لن تنخفض بالقدر الذى توقع لها سابقاً ولكن تشعر هيرمس بالقلق القليل تجاه الحديد المسطح والهوامش بعد النتائج المعلنة.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business