الثلاثاء، ٣٠ ديسمبر ٢٠٠٨

شركة مينا للاستثمار العقاري تستعد لإقامة مشروعين فى مارس القادم بتكلفة إجمالية 900 مليون جنيه

شركة مينا للاستثمار العقاري تستعد لإقامة مشروعين فى مارس القادم بتكلفة إجمالية 900 مليون جنيه

خاص مباشر
الثلاثاء 30 ديسمبر 2008 1:04 م

كتب: هاني الشرقاوي
اكد فتح اللة فوزى رئيس مجلس ادارة شركة مينا للاستثمار السياحى والعقارى على ان الشركة بصدد الحصول على تراخيص لاقامة مشروعين جديدين مع بداية مارس 2009 بتكلفة اجمالية تصل الى 900 مليون جنيه.
وقال فى تصريحات خاصة لـ "مباشر" ان المشروع الأول يقع في مدينة القاهرة الجديدة ويضم 2000 وحدة سكنية بتكلفة اجمالية تصل الى 700 مليون جنية لانشاء وحدات سكنية تتراوح مساحتها بين 120 و 200 متر و سعر المتر يصل الى 1800 جنيه ويقام هذا المشروع في إحدى المناطق المتميزة بجوار الجامعة الأمريكية .
أما المشروع الثاني فسوف يقام في مدينة السادس من أكتوبر ويضم أيضاً 2000 وحدة سكنية بتكلفة اجمالية حوالى 200 مليون جنيه وتتراوح المساحات في هذا المشروع بين 60 و 70 متراً، واشار رئيس مجلس إدارة الشركة الى وجود مفاوضات للدخول إلي السوق السعودي لكنها لا تزال محل الدراسة من جانب الشركة مشيراً إلى أنه يتم حالياً التجهيز لمشروع جديد تدخل به الشركة السوق السوري وهو عبارة عن مشروع سكني وتجاري في دمشق وتقوم الشركة في الوقت الحالي باستخراج التراخيص الخاصة به ومن المقرر أن يبدأ المشروع ويظهر في السوق منتصف العام القادم وتبلغ التكلفة الاستثمارية التقريبية للمشروع 320 مليون دولار.
يبلغ رأس مال الشركة المصدر والمدفوع 110.232 مليون جنيه موزعة على 55.116 مليون سهم بقيمة اسمية 2 جنيه للسهم وتقوم الشركة بجميع أعمال المقاولات وشراء الأراضي بهدف تقسيمها أو بيعها أو إقامة منشآت عليها أو استغلالها بتمليك وحداتها. وتعمل الشركة فى مجالات البناء والاستثمار السياحى والعقارى والتنمية والتطوير العمرانى داخل جمهورية مصر العربية وخارجها من خلال مجموعة شركات مينا.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business