الأحد، ٨ فبراير ٢٠٠٩

"سوديك" تنتهى من بيع 80% من المرحلة الرابعة لمشروع ألجريا

"سوديك" تنتهى من بيع 80% من المرحلة الرابعة لمشروع ألجريا

خاص مباشر
الاحد 8 فبراير 2009 11:03 ص
كتبت: أميرة كاظم
نجحت شركة "السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار - سوديك" فى بيع 80% من المرحلة الرابعة من مشروع ألجريا والذى يعد مشروع الشركة لعام 2009 ويضم 94 وحدة تتخللها مساحات خضراء وبحيرات صغيرة مبنية على مساحة 11 فدان.
وقال ماهر مقصود العضو المنتدب للشركة معلقا على حجم المبيعات "لا يزال المستهلكين يبحثون عن وحدات تلبى إحتياجاتهم الخاصة فيما يتعلق بالموقع والتصميم والاسعار والامتيازات.
وأضاف مقصود "تم تصميم المنازل الجديدة إستجابة لارتفاع الطلب على وحدات صغيرة عالية الجودة بأسعار تنافسية وطرق سداد متنوعة."
وتضم ألجريا المدرسة البريطانية الدولية وملعب جولف جريج نورمان المميز، وسيتم تنفيذ المرحلة الرابعة مباشرة حيث من المقرر أن يتم التسليم فى ديسمبر 2012، في حين يتقدم بناء ألجريا وفقا للجدول الزمني المحدد حيث سيتم التسليم في ديسمبر 2010. وبحلول أبريل من هذا العام ستكون جميع التصاميم المعمارية للمشروع - وهى تضم 26 نوع من الفيلات والمنازل - واضحة على ارض الموقع.
وكذلك تم الانتهاء من ملعب جولف جريج نورمان المميز ذو الـ 18 حفرة الشهر الماضى وما أن تنمو الحشائش بشكل كامل سيكون الملعب جاهزاً للعب وذلك اعتبارا من يونيو من هذا العام.
كما تم وضع اللمسات الاخيرة لأعمال تخطيط المساحات الخارجية التى قامت بها شركة جرينسكيب بالاضافة الى استكمال الملامح النهائية للأراضى، مثل التلال والقمم، وقد قاربت أعمال البنية التحتية على الانتهاء واضعة بذلك ألجريا فى طريقها لتصبح أكثر المجمعات السكنية تميزاً فى القاهرة.
وكانت نتائج أعمال الشركة خلال التسعة أشهر الاولى من عام 2008 قد أظهرت تحقيق الشركة صافى خسارة بلغ 10.687 مليون جنيه مقارنة بصافى ربح بلغ 178.031 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام 2007.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business