الأحد، ٨ مارس ٢٠٠٩

134 مليون جنيه لانتقال هيرمس إلى القرية الذكية

134 مليون جنيه لانتقال هيرمس إلى القرية الذكية

صحيفة البورصة
الاحد 8 مارس 2009 9:59 ص
كشف مصدر بالمجموعة المالية "هيرمس القابضة" عن انتقال الشركة إلى مقرها الجديد في القرية الذكية بنهاية العام الجاري بعد الانتهاء من التجهيزات اللازمة لبدء نشاط الشركة بالمقر الجديد.
قامت المجموعة بشراء أرض في القرية الذكية تصل مساحتها إلى 4000 متر مربع بقيمة تبلغ 16 مليون جنيه بغرض إنشاء مقر الشركة الجديد في الحي المالي بالقرية ويتكون المقر من عدة أدوار، كما تكلفت تجهيزات وإنشاءات مقامة على المقر ما يقرب من 117.9 مليون جنيه لتصل التكلفة الإجمالية لإنشاء مقر شركة هيرمس في القرية الذكية إلى 133.9 مليون جنيه .
وتعتبر هيرمس أكبر شركات الأوراق المالية التي تتخذ لها مقر في القرية الذكية بالإضافة إلى شركة النعيم التي افتتحت مقرها مطلع العام الجاري وشركة دلتا رسملة التي تستعد لافتتاح مقرها الجديد خلال ثلاثة أشهر بعد نقبل جميع أنشطتها المالية والإدارات التابعة لها.
افتتح الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء خلال شهر يناير الماضي الجزء الأول من الحي المالي في القرية الذكية ضمن افتتاحات أعمال المرحلة الثالثة بعد الانتهاء من إنشاء أربعة مبان كمرحلة أولى وهي مبنى البنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي وشركة دلتا رسملة وبنك بيرويوس .. ويشمل الجزء الثاني من الحي المالي بالقرية مبنى البورصة المصرية ومبنى هيئة سوق المال وبعض المؤسسات المالية الأخرى ومن المنتظر أن ينتهي العمل فيها العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business