الأحد، ٨ مارس ٢٠٠٩

صحيفة: زين تجري محادثات لشراء 31 % في وانا المغربية

صحيفة: زين تجري محادثات لشراء 31 % في وانا المغربية

Sun Mar 8, 2009 11:33am GMT

الكويت (رويترز) - قالت صحيفة يوم الاحد ان شركة الاتصالات المتنقلة (زين) الكويتية تجري محادثات للاستحواذ على حصة في شركة اتصالات مغربية مقابل نحو 380 مليون دولار.
وأفادت صحيفة القبس نقلا عن مصادر في زين أن الشركة الكويتية عرضت على مساهمي وانا ذراع الاتصالات لمجموعة أونا المغربية نحو 380 مليون دولار مقابل حصة 31 بالمئة في الشركة.
ولم يتسن على الفور الاتصال بمسؤولين لدى زين أكبر مشغل لاتصالات الهاتف المحمول في الشرق الاوسط للحصول على تعقيب. وتنفق زين المليارات من أجل التوسع وتعمل الان في 22 بلدا في الشرق الاوسط وافريقيا.
كانت زين قالت في وقت سابق هذا الشهر انها ستدخل سوقا جديدة في المستقبل القريب وذلك بعدما قالت في يناير كانون الثاني انها تجري محادثات بلغت مراحل متقدمة لتصبح شريكا استراتيجيا في شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل).
كانت وانا قالت في فبراير شباط انها فازت برخصة شبكة الهاتف اللاسلكي الثالثة في البلاد والتي جاء طرحها في اطار مبادرة حكومية لتحرير قطاع الاتصالات وخفض الاسعار.
وتقدم وانا حاليا خدمات الهاتف المحمول محدود النطاق والخطوط الهاتفية الثابتة والانترنت.
© Thomson Reuters 2009 All rights reserved.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business