الثلاثاء، ٢١ أكتوبر ٢٠٠٨

تحالف بين شركتي "أوراسكوم تليكوم" و"ويسترن يونيون" لتقديم خدمات الحوالات عبر التليفون المحمول

تحالف بين شركتي "أوراسكوم تليكوم" و"ويسترن يونيون" لتقديم خدمات الحوالات عبر التليفون المحمول
خاص مباشر
الثلاثاء 21 أكتوبر 2008 6:04 م
أعلنت شركة "ويسترن يونيون عن تحالفها مع شركة "أوراسكوم تليكوم القابضة" لتقديم خدمات الحوالات عبر التليفون المحمول فى بعض الاسواق المختارة وذلك حسبما ذكر موقع نوز , وتستهدف هذه الخدمات ملايين العملاء ممن يقومون بتحويل الاموال .

ومن جانبها قالت شركة التجارى الدولى للسمسرة بان هذا التحالف قد جاء متمشايا مع خطة أوراسكوم تليكوم لتقديم خدمات مصرفيه ذات قيمة مضافة عبر التليفون المحمول.

ومن المتوقع مستقبلاً أن توفر خدمات القيمة المضافة لعملاء أوراسكوم – أكثر من 77 مليون حاليا – الخدمات المالية عبر أجهزة التليفون المحمول خاصتهم من خلال ثلاث محاور:

1- المحاسبة عبر التليفون المحمول
2- السمسرة عبر التليفون المحمول
3- خدمات المعلومات المالية عبر التليفون المحمول

ويتضح من ذلك بان الخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول سوف تلقى قوبلا عند عملاء أوراسكوم حيث انها سوف تيسر الصفقات المالية والمصرفية ومن ثم يرى التجارى الدولى ان ذلك سيكون ايجابيا على متوسط العائد على المستخدم لاوراسكوم على المدى المتوسط الى الطويل .
وأظهرت القوائم المالية المجمعة للشركة خلال الربع الأول تحقيق الشركة صافي ربح قبل حقوق الأقلية بلغ 1.162 مليار جنيه بمعدل نمو قدره 19.8 % مقارنةً بصافي ربح بلغ 970.033 مليون جنيه , بينما أظهرت نتائج الأعمال غير المجمعة للشركة عن نفس الفترة تحقيق الشركة صافي ربح بلغ 8.556 مليار جنيه بمعدل نمو قدره 6347.5 % مقارنةً بصافي ربح بلغ 132.709 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وتوقعت شركة التجارى الدولى للسمسرة أن تتراجع صافى أرباح الشركة خلال الربع الثالث بما نسبته 61.3 % لتصل إلى 564.6 مليون جنيه مقابل 1.46 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2007.


ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business