الأحد، ٢٣ نوفمبر ٢٠٠٨

عمومية "بولي سيرف للأسمدة" توافق على كفالة شركتي "أبوزعبل للأسمدة" و "أسوان للأسمدة"

عمومية "بولي سيرف للأسمدة" توافق على كفالة شركتي "أبوزعبل للأسمدة" و "أسوان للأسمدة"

مباشر
الاحد 23 نوفمبر 2008 12:57 م

وافقت الجمعية العامة الغير العادية لشركة "بولى سيرف للأسمدة و الكيماويات" والكيماويات والمنعقدة يوم السبت الموافق 22 نوفمبر 2008 على ماتم الاتفاق علية فى اجتماع مجلس إدارة الشركة يوم الأربعاء الموافق 29 أكتوبر 2008.
حيث وافقت العموميةغير العادية على كفالة شركة بولى سيرف للأسمدة والكيماويات لشركة أبو زعبل للأسمدة والمواد الكيماوية على كافة التسهيلات الممنوحة لشركة أبوزعبل للأسمدة والمواد الكيماوية وأيضاً على كفالة شركة بولى سيرف للأسمدة والكيماويات لشركة أسوان للأسمدة والصناعات الكيماوية لدى البنك المصرى لتنمية الصادرات فرع مصدق بمبلغ 75 مليون جنيه لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية لإنشاء مصنع لإنتاج الأسمدة الفوسفاتية بمحافظة أسوان .
وكان مجلس إدارة الشركة بجلسته المنعقده يوم الخميس الماضى قد اعتمد نتائج الأعمال المدققة وبياناتها.
وأشاربيان للشركة إلى أن مؤشرات نتائج الأعمال غيرالمجمعة قد أشارت إلى ارتفاع إيرادات الاستثمارات إلى 70.6 مليون جنيه بنمو قدره 29.5% و بلغ صافي الربح بعد الضريبة 69 مليون جنيه مقابل 53 مليون جنيه بزيادة تبلغ 30.2% .
فيما أظهرت مؤشرات نتائج الأعمال المجمعة أن المبيعات قد بلغت 566.4 مليون جنيه بنمو قدره 82% و بلغ صافي الربح بعد الضريبة 131.9 مليون جنيه مقابل 44.5 مليون جنيه بزيادة تبلغ 196.4% .

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business