الأحد، ٢٥ يناير ٢٠٠٩

650 مليون جنيه مبيعات "ألكان" للإتصالات خلال عام 2008

650 مليون جنيه مبيعات "ألكان" للإتصالات خلال عام 2008

صحيفة البورصة
الاحد 25 يناير 2009 10:11 ص

حققت شركة الكان للاتصالات مبيعات خلال العام الماضي قدرت بنحو 650 مليون جنيها من خلال تواجدها في 14 دولة بخلاف السوق المحلية، وأنها توازي نسبة 80% من أهدافها التي قررتها مطلع عام 2008.
أعلن المهندس أحمد عبد العال العضو المنتدب لشركة الكان للاتصالات تحقيق 650 مليون جنيه مبيعات خلال العام الماضي، مشيرا إلى تحقيق هذه المبيعات بعد إقامة عدة مشروعات في الأسواق الإقليمية، وأنها توازي نحو 80% من أهداف الكان على مدار العام في مجال الاتصالات والشبكات.
وأكد عبد العال أن الكان للاتصالات تتواجد في 14 دولة بخلاف السوق المحلية مثل السعودية وليبيا والجزائر، مشيرا إلى ضرورة مواجهة الأزمة المالية العالمية في العام الجاري من خلال وضع إستراتيجية جديدة وفقا للأوضاع الاقتصادية الراهنة وإيجاد سياسة تسويقية بديلة في ضوء الظروف الحالية.
واعتبر العام الجديد من أصعب الأوقات التي تواجه الشركات والتي تحتاج إلى تضافر الجهود مطالبا الشركات بالتركيز في إقامة المشروعات والتوسعات الجديدة وانتقاء الأسواق الواعدة في هذا المجال.
أعلنت الشركة مؤخرا رغبتها في المنافسة على رخصة الواى ماكس الذي يدرس طرحه الجهاز القومي للاتصالات في الفترة المقبلة .
شركة الكان للاتصالات متخصصة في تقديم الاتصالات على الأقمار الصناعية وبدأت نشاطها في السوق المحلية منذ عام 1974 في مجال الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعمل الآن في مجال الاتصالات بموجب ترخيصات حصلت عليها منذ عام 1996 إضافة إلى رخصة أخرى لتقديم خدمات نظام "الثريا " للأقمار الصناعية وذلك لاستغلال الفرص المتاحة في السوق وقامت بالتركيز على القيمة المضافة وحلول التعليم الإليكتروني فضلا عن إنشاء الشبكات والمحطات .. واستطاعت الكان أن تنمو نموا مطردا بعد بناء قاعدة عملاء تجاوزت 240 عميلا وتتبع الشركة مجموعة الكان القابضة، وقررت في عام 2001 اتباع إستراتيجية التوسع في الأسواق الإقليمية.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business