الأحد، ١٨ يناير ٢٠٠٩

"العربية لحليج الأقطان" تبحث عن فرص استثمارية جديدة

"العربية لحليج الأقطان" تبحث عن فرص استثمارية جديدة

صحيفة البورصة
الاحد 18 يناير 2009 9:18 ص

كشف هانى علما رئيس مجلس ادارة شركة العربية لحليج الأقطان عن ان الشركة تستهدف العام الحالى 2009 استكمال مشروعاتها والتوسعات المحلية والاقليمية فى مجال الملابس الجاهزة.
أضاف أنها الآن فى مرحلة البحث عن استثمارات مختلفة ومنتجات جديدة لاقتناص فرص تدنى الأسعار مع العمل على تحسين جودة المنتجات وخفض تكلفتها وتنظر الشركة حاليا خفض أسعار منتجاتها لدعم عمليات الطلب التى تدنت كثيرا عقب الأزمة المالية العالمية.
وقال رئيس مجلس الادارة ان الشركة القابضة لاتقوم بعمليات تصدير حاليا ويقتصر التصدير على الشركات التابعة لها التى انخفضت نسبتها كثيرا عن قترة ما قبل الأزمة.
تعمل الشركات على الحفاظ على هوامش ربحيتها وخفض تكلفة انتاجها لتعزيز الربحية وتمتلك الشركة نسبة 100% من شركة أموال العربية القابضة و 98% من شركة الغزل المصرية و 17.2% من بلتون كابيتال القابضة للاستثمارات المالية كما تمتلك حصة 99.6% من شركة ايجيبت لحليج الأقطان وحصة 9.94% من مطاحن مصر العليا.
أظهرت القوائم المالية المجمعة للشركة عن الفترة من أول يوليو 2008 حتى 30 سبتمبر 2008 تحقيق الشركة صافى ربح 8.915 مليون جنيه بمعدل نمو 68% مقارنة بصافى ربح 5.299 مليون جنيه خلال نفس الفترة العام الماضى.


ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business