الأحد، ١٨ يناير ٢٠٠٩

جنرال موتورز تتعاقد مع راية لخدمات الكول سنتر

جنرال موتورز تتعاقد مع راية لخدمات الكول سنتر
صحيفة البورصة
الاحد 18 يناير 2009 9:45 ص

تعاقدت شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط مع راية لخدمات مراكز الاتصال لتقديم خدماتها لعملاء شركة شيفرولية وكاديلاك وجى. ام. سي. وهامر وساب وأوبل في 10 دول عربية عبر مراكز الكول سنتر التي تديرها شركة راية لتقديم خدمات ما بعد البيع فضلا عن الحملات الإعلانية بالبريد المباشر وتشمل الدول كلا من السعودية، والبحرين، وعمان، وقطر، وسوريا، ولبنان، والأردن، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، واليمن.
وأكد المهندس خالد شاش الرئيس التنفيذي لراية لخدمات مراكز الاتصال شدة المنافسة التي شهدها مجال الكول سنتر في تسويق السيارات في المنطقة مشيرا إلى أن شركته تعاقدت مع جنرال موتورز لتطبيق أفضل الخدمات التكنولوجية لتلبية الاحتياجات التجارية للشركة.
وأضاف أن شركته تعاقدت في نهاية العام الماضي مع شركة المنصور للسيارات لتقديم نفس الخدمات مما يزيد من حدة المنافسة بين شركات السيارات في هذا المجال وهو ما تقوم به الشركات في محاولة لمواجهة الأزمة العالمية.
ومن جهته أشاد مانى سوريل مدير الخدمات بشركة جنرال موتورز الشرق الأوسط بشركة راية لخدمات الكول سنتر في تقديم خدمات عبر الحدود وتلبية جميع متطلبات الشركات التي تتعلق بالعملاء والجودة والتدريب والعمليات وأفضل الممارسات والتكنولوجيا .
ويتمثل الهدف الرئيسي لراية في تقديم خدمات ما بعد البيع والضمانات وتوفير المساعدة على الطريق وتقوم راية لخدمات مراكز الاتصال بتقديم خدمة الاستجابة الإعلانية للعملاء الحاليين والمرتقبين عند الاستفسار عن الإعلان عن منتجات شركة جنرال موتورز أو الحملات الإعلانية بالبريد المباشر.
وتوفر راية الإرشادات لعملاء شركة جنرال موتورز الحاليين وتقديم الحلول لما قد يواجههم من مشكلات فضلا عن الاستجابة الفورية لمطالب واهتمامات العملاء.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business