الخميس، ٢٦ فبراير ٢٠٠٩

عمومية "رمكو" تعتمد إعدام 10 مليون سهم خزينة

عمومية "رمكو" تعتمد إعدام 10 مليون سهم خزينة

خاص مباشر
الخميس 26 فبراير 2009 5:05 م

اعتمدت الجمعية العامة غير العادية لشركة "رمكو لإنشاء القرى السياحية" اليوم إعدام أسهم الخزينة التى بحوزة الشركة بتاريخ الأحد 1 فبراير 2009 وعددها 10 مليون سهم.
كما وافقت على تعديل المادة 6 و7 من النظام الأساسى للشركة بناء على مايسفر عنه البند الأول من الجدول الأول وتفويض مجلس الإدارة فى اتخاذ الإجراءات الخاصة لذلك و تعديل المادة 22 من النظام الأساسى للشركة.
- المادة 22 قبل التعديل:
يتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف من ثلاثة أعضاء على الأقل وسبعة أعضاء على الأكثر تعينهم الجمعية العامة ويشترط فى كل منهم أن يكون مالكاً لعدد من أسهم الشركة لا تقل قيمتها عن خمسة آلاف جنيه مصرى لاغير.
ويجوز ضم عضوين على الأكثر لمجلس الإدارة المشكل من بين المساهمين وفقاً لشروط هذه المادة من ذوى الخبرة لايتوافر فى شأنهما نصاب الملكية المشار إليها.
واستثناء من طريقة التعيين السالفة الذكر تعيين المؤسسون أول مجلس إدارة من خمسة أعضاء.
-المادة 22 بعد التعديل:
يتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف من ثلاثة أعضاء على الأقل وأحد عشر عضواً على الأكثر تعينهم الجمعية العمومية وقد عينت الجمعية العامة مجلس الإدارة من خمسة أعضاء. كانت نتائج أعمال الشركة "المجمعة "خلال التسعة أشهر الأولى لعام 2008 قد أظهرت نموا فى صافى الأرباح بمعدل 347 % حيث سجلت صافى ربح قدره 233.906 مليون جنيه مقارنة بصافى ربح قدره 52.309 مليون جنيه عن نفس الفترة لعام 2007.
يبلغ رأسمال شركة "رمكو لانشاء القرى السياحية"المصدر والمدفوع نحو 2.353 مليار جنيه موزعا على 235.325 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business