الجمعة، ٣١ أكتوبر ٢٠٠٨

إعفاء المصريين من مصاريف تركيب التليفون الثابت بحلول شهر نوفمبر القادم

إعفاء المصريين من مصاريف تركيب التليفون الثابت بحلول شهر نوفمبر القادم
إتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري
31/10/2008

أعلن المهندس عقيل بشير رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات عن عرض جديد تقدمه الشركة لكل من العملاء الجدد والحاليين, والذى يتضمن الإعفاء من المصاريف الإدارية وكذلك مصاريف التركيب لخطوط التليفون الثابت الجديدة, سواء المنزلى منها أو التجارى وذلك حتى نهاية شهر نوفمبر2008.
كما أكد المهندس عقيل بشير أن جميع العملاء المتقدمين للحصول على خطوط جديدة سيتم إعطائهم الرقم السرى الخاص بهم بدون أى مقابل، وذلك لتمكينهم من التعامل مع خدمات الشركة بسهولة من خلال رقم خدمة العملاء 111.
ونوه بأن العرض الجديد يأتى ضمن سلسلة من العروض التسويقية التى قدمتها المصرية للاتصالات خلال هذا العام,والتى أدت جميعها إلى زيادة عدد المستفيدين من خدماتها المختلفة بشكل يتناسب مع جميع شرائح المشتركين الذين بلغ عددهم 4ر11 مليون مشترك.
أما عن خدمة التليفون الثابت بصفة عامة,فنوه بأن المصرية للاتصالات تواصل توسعاتها فى تنفيذ الشبكات الأرضية بهدف تحقيق أكبر تغطية ممكنة لتشمل معظم المناطق النائية والمجتمعات العمرانية الجديدة, بالإضافة إلى زيادة سعة الشبكات الحالية بشكل مستمر.
وأشار إلى أن المصرية للاتصالات هى من أكثر شركات المنطقة العربية اهتماما بتطوير أدواتها من شبكات وسنترالات وأنظمة تراسل طبقا لأحدث التقنيات الفنية,وذلك بهدف الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة بالنسبة للتليفون الأرضى الذى ما زال الأرخص بين وسائل الاتصال المتعددة والأفضل من حيث نقاء الصوت, فضلا عن مركز الشركة المرموق فى مجالات نقل البيانات وتقديم حلول الاتصالات المتعددة.
(أ ش أ)

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business