الثلاثاء، ٣٠ سبتمبر ٢٠٠٨

عمومية "الوطنية للزجاج والبلور" تعتمد نتائج الأعمال وزيادة رأس المال

عمومية "الوطنية للزجاج والبلور" تعتمد نتائج الأعمال وزيادة رأس المال

خاص مباشر
الثلاثاء 30 سبتمبر 2008 11:11 ص
اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة "الوطنية للزجاج والبلور" فى جلستها المنعقدة أمس المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي في 30 يونيو 2008 وتقرير مراقب حسابات الشركة المعتمد عن نفس الفترة المالية .
وقامت الجمعية بإبراء ذمة رئيس ومجلس الإدارة عن الفترة من 1 يناير 2008 حتى 30 يونيو 2008 والموافقة على إعادة تشكيل مجلس الإدارة ليضم محمد أحمد عبد الكريم رئيسا لمجلس الادارة، وأحمد محمد عبد الله حمزة عضوا منتدبا ، وكلا من محمد نجيب ابراهيم وعمرواسماعيل عبد العظيم وشريف عدلي رمسيس كأعضاء مجلس إدارة .
كما قامت الجمعية العامة العادية بتعديل بدل حضور جلسات مجلس الإدارة لرئيس وأعضاء المجلس واعتماد تعيين مراقب حسابات إضافي للشركة وتحديد أتعابه بالإضافة لمكتب مجدي حشيش وشركاه .
وكانت نتائج أعمال الشركة الوطنية للزجاج والبلور خلال النصف الاول من العام المالي 2008 قد أظهرت ارتفاع صافي أرباح الشركة بمعدل 41.2% حيث سجلت صافي ربح قدره 4.241 مليون جنيه مقارنةً بنحو 3 مليون جنيه عن النصف الأول لعام 2007 .
من ناحية أخرى اعتمدت الجمعية العامة غير العادية زيادة رأس مال الشركة المُرخص به إلى 500 مليون جنيه وزيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 150 مليون جنيه إلى 300 مليون جنيه من خلال طرح حصة 15 مليون سهم لقدامى المساهمين بالقيمة الاسمية للسهم بواقع سهم لكل سهم .
ووافقت الجمعية غير العادية على تعديل المواد ( 6-7-20-22 ) من النظام الأساسى للشركة ومد أجل الشركة لمدة 25 عاماً آخرين وتفويض مجلس الإدارة أو من يفوضه فى اتخاذ وتنفيذ قرارات الجمعية العامة غير العادية أمام كافة الجهات المعنية .
يبلغ رأس مال الشركة المُرخص به والمُصدر والمدفوع نحو 150 مليون جنيه موزع على 15 مليون سهم بقيمه اسمية 10 جنيهات للسهم .

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business