الأربعاء، ٤ فبراير ٢٠٠٩

ديار الإماراتية ترجيء تنفيذ 25 % على الأقل من مشروعاتها

ديار الإماراتية ترجيء تنفيذ 25 % على الأقل من مشروعاتها

Wed Feb 4, 2009 10:47am GMT

دبي (رويترز) - قالت شركة ديار للتنمية العقارية في دبي يوم الاربعاء انها سترجيء تنفيذ ربع مشروعاتها على الاقل وستعرض على العملاء خيارات سداد أكثر مرونة وذلك بسبب تأثير الازمة المالية على القطاع العقاري في دبي.
وقالت ديار في بيان انها ستؤجل 25 بالمئة من محفظتها لم يتم الاعلان عنها بعد أو طرحها للبيع.
لكنها اضافت أن بامكان العملاء الذين يملكون وحدات في مشروعات لم يبدأ العمل في تشييدها بعد أو في مراحلها الاولى نقل ملكيتهم الى مشروعات أخرى سيجري التعجيل بتنفيذها مع باقي المشروعات التي أوشكت الان على الاكتمال.
وذكر البيان أن كلا من المشروعات المباعة والمشروعات قيد الانشاء والمشروعات المكتملة التي لم يتم تسليمها بعد تمثل 25 بالمئة من محفظة ديار.
وقال ماركوس جيبل الرئيس التنفيذي لديار "من المهم أن تركز ديار اهتمامها الفوري على تعديل محفظة منتجاتها وتوجيه مواردها للتكيف مع ديناميكيات السوق المتغيرة من أجل النمو طويل الاجل واستقرار القطاع العقاري الاقليمي."
وقد زادت أرباح ديار في الربع الاخير من العام الماضي 59 بالمئة بفضل مبيعات العقارات. وقالت الشركة الشهر الماضي انها سترجيء تنفيذ كل مشروعاتها غير المباعة بسبب الازمة المالية العالمية ولكنها لم توضح انذاك حجم تلك المشروعات.
كما ذكرت ديار في بيانها أنها ستقدم لاصحاب المساكن والمستثمرين جدولا جديدا للسداد يتيح لهم مرونة أكبر في تلبية التزاماتهم.
© Thomson Reuters 2009 All rights reserved.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business