الثلاثاء، ١٧ فبراير ٢٠٠٩

مؤسسة تصدير الأسلحة الروسية "تقتحم" أبوظبي

مؤسسة تصدير الأسلحة الروسية "تقتحم" أبوظبي

نوفوستي
17/2/2009

موسكو، 16 فبراير (شباط)، نوفوستي. تنوي مؤسسة "روس ابورون اكسبورت" (المسؤولة عن تصدير الأسلحة الروسية) انتهاج سياسة تجارية جامحة في معرض السلاح "أيدكس ـ 2009"، الذي سيفتتح في أبو ظبي في 22 فبراير.
وقال مدير المهمات الخاصة في الشركة نيقولاي ديميديوك في موسكو اليوم: "سننتهج في المعرض الذي سيفتتح في أبو ظبي، سياسة تجارية جامحة. وستقدم روسيا في المعرض عددا كبيرا من الأسلحة والمعدات الحربية المخصصة للقوات البرية والدفاع الجوي والأسطول والقوات الجوية".
وأضاف أنه ستعرض في المعرض منتجات 27 مؤسسة من قطاع التصنيع العسكري الروسي، بما فيها "ايجماش" و"ألماز أنتي" و"حوض بناء السفن الشمالي" وبازالت" ومؤسسات أخرى.
ويرى أن نظام "تور ـ م1أ" المضاد للجو، سيكون أحد المعروضات الروسية الهامة الرئيسية.
وأوضح ديميديوك أن "هذا النظام مزود بقنوات إطلاق نار إضافية، ومشيرا الى أن النسيان لف هذا النظام في سوق السلاح العالمية دون وجه حق، علما بأنه بوسع التصميم المطور الجديد "لتور" قصف 20 هدفا على ارتفاع يصل إلى 10 كلم.
كما تحظى باهتمام كبير لدى الاختصاصيين، حسبما أشار ديميديوك، عربتا المشاة "ب م بي ـ 3م"، وكذلك "ب م بي ـ 3ف" الصنف الخاص بمشاة البحرية. وأوضح أن هذه المصفحة مزودة بمنظومة جديدة للتحكم بالنيران، مؤكدا أنها تتميز بمستوى عال في مجال حماية الطاقم.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business