السبت، ٨ نوفمبر ٢٠٠٨

بلتون المصرية تؤسس شركة لخدمات بنوك الاستثمار بالتعاون مع صندوق الإنماء الليبي

بلتون المصرية تؤسس شركة لخدمات بنوك الاستثمار بالتعاون مع صندوق الإنماء الليبي

وكالة أنباء الشرق الأوسط
السبت 8 نوفمبر 2008 1:53 م
أعلن بنك الاستثمار الاقليمى -بلتون فاينانشال- عن تأسيس شركة للوساطة فى الاوراق المالية بالسوق الليبية بالشراكة مع صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي الليبي.
وقالت الشركة فى بيان لها اليوم تلقت النشرة الاقتصادية لوكالة أنباء الشرق الاوسط نسخة منه إن هذه الخطوة تهدف الى تقديم خدمات بنوك الاستثمار المتكاملة في ليبيا والتي تشمل تقديم خدمات السمسرة فى الأوراق المالية و الاستشارات المالية و إعادة هيكلة الشركات المملوكة للدولة والترويج للاستثمار في السوق الليبية فضلا عن تقديم المساعدة في طرح الشركات وهو ما سيساهم في زيادة ربحية الشركات وتعظيم الدخل القومي في ليبيا.
وأضافت إنها ستقوم بإنشاء صناديق استثمارية في السوق الليبية بهدف الاستثمار في الأسهم المتداولة بالسوق الليبية و الاستثمار في الأسواق العربية والإفريقية وبذلك ستكون بلتون أول بنك استثمار يقدم الأساليب العلمية الحديثة في إدارة الأصول هناك و كذلك يستهدف بلتون تنمية نشاط السوق الليبي وتحقيق عائد من ارتفاع أسواق المنطقة بصفة عامة.
وأوضح البيان أن بلتون تنوى تأسيس مكتب تداول بليبيا بهدف تقديم خدمة التداول للمستثمر الليبي في جميع بورصات المنطقة وفتح الاستثمار في البورصة الليبية لجميع عملاء بلتون العرب والأجانب والترويج للبورصة و الشركات الليبية وتنشيط حجم التداول .

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business