الأربعاء، ٢٦ نوفمبر ٢٠٠٨

وفقاً لتقييم سى أي كابيتال: 18.8 جنيه السعر المستهدف لـ "بالم هيلز" خلال 12 شهر

وفقاً لتقييم سى أي كابيتال: 18.8 جنيه السعر المستهدف لـ "بالم هيلز" خلال 12 شهر

خاص مباشر
الاربعاء 26 نوفمبر 2008 9:49 ص
حددت شركة سى اى كابيتال السعر المستهدف لسهم شركة "بالم هيلز" عند 18.8 جنيه بارتفاع محتملا 247% عن السعر السوقى وكررت سى اى كابيتال من توصيتها بالشراء مع الاحتفاظ بتصنيفها متوسط المخاطر .
واعلنت الشركة أول امس عن توقيع مذكرة تفاهم مع ريتز كارتون لادارة الفندق الفاخر وملعب الجولف بمشروع بالم هيلز فى مدينة السادس من أكتوبر .
واشار ت شركة سى اى كابيتال الى ان هذه الخطوة جاءت متزامنة مع استراتيجية الشركة المعلن عنها من قبل لتنويع قاعدة ايراداتها مع الحفاظ على ريادتها بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة كذلك فان هذه الخطوة تاتى تاكيدا لرؤية الشركة على المدى الطويل بغض النظر عن الباطؤ الذى يمر به سوق العقارات حاليا .
وعلى صعيد آخر .. حددت المجموعة المالية هيرمس السعر العادل لسهم " بالم هيلز " عند 27.6 جنيه , وعدلت هيرمس من توصيتها السابقة من شراء إلى محايد على المدى القصير بالرغم من نظرتها الإيجابية طويلة الأجل وذلك نظراً لعدم وجود عوامل حفازة إيجابية فى المدى القريب بالإضافة إلى الأخبار السلبية المتدفقة عن سوق العقارات فى مصر . فيما حدد بنك مورجان ستانلي ثاني أكبر بنوك الاستثمار الأمريكية السعر المستهدف للسهم عند 23 جنيهاً بارتفاع قدره 44.6% عن السعر السوقي للسهم وقت الدراسة (29 يوليو ) والبالغ 15.9 جنيه.
وأظهرت نتائج أعمال شركة بالم هيلز " المجمعة " خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالى والمنتهية فى 30 سبتمبر 2008 تحقيق ارتفاع فى صافى الأرباح بنسبة 369% حيث حققت صافى ربح قدرة 544.2 مليون جنية مقارنةً بنحو 116.1 مليون عن نفس فترة المقارنة من عام 2007 .
وتُعد " بالم هيلز " إحدى الشركات العقارية التي تعمل بالسوق المصرية، وبلغت القيمة الإجمالية لمشروعاتها وفقًا للتقييم الذي أجرته شركة C.B.R.E مطلع مارس الماضي قبل طرح جانب من الأسهم للاكتتاب العام والخاص 19.5 مليار جنيه (3.5 مليار دولار أمريكي ).
ويبلغ رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 931.8 مليون جنيه بقيمة اسمية للسهم 2 جنيه لعدد 465.9 مليون سهم.

ليست هناك تعليقات:


CNNArabic.com - Business